تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام القادمة

السبت، 21 مايو 2022 05:00 ص
تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام القادمة تفاصيل حالة الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تلفزيون اليوم السابع في تغطيته الخاصة التي أعدها أحمد حسني، وقدمها هشام عبد التواب، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القادمة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاض فى درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد بقيم تتراوح بين 4 : 5 درجات ، ليسود طقس معتدل نهارا على شمال البلاد حتى حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد  ، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، لطيف على جنوب سيناء معتدل على جنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء الأنحاء وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 48 ساعة القادمة في القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر، قائلة إن غدًا من المتوقع انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط شماليات غربية قادمة شمال أوروبا بالإضافة إلى امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، وسيعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة وحجب أشعة الشمس .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت، القاهرة العظمى 28  درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجات، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجات، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

 

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية :

 

درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 18 والعظمى 28

 

درجات الحرارة فى شبين الكوم والصغرى 18 والعظمى 28

 

درجات الحرارة فى طنطا الصغرى 18 والعظمى 28

 

درجات الحرارة فى دمنهور الصغرى 18 والعظمى 28

 

درجات الحرارة فى الإسكندرية الصغرى 17 والعظمى 26

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة