تابع حالة الطقس اليوم الجمعة.. استمرار الحر مع رياح محملة بالرمال (فيديو)

الجمعة، 20 مايو 2022 12:39 م
تابع حالة الطقس اليوم الجمعة.. استمرار الحر مع رياح محملة بالرمال (فيديو) هشام عبد التواب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم هشام عبد التواب، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بمتابعة أحوال الطقس اليوم الجمعة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس اليوم الجمعة، موضحة أنّ الطقس سيكون حارا خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، معتدلا على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على مدن جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد.

كما أضافت التغطية الخاصة أنه قالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صادر عنها بشأن حالة الطقس اليوم، أن الرياح الجنوبية الغربية تنشط وتكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا، على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، والوجه البحري، السواحل الشمالية الشرقية، السواحل الغربية، ووسط وجنوب سيناء، سلاسل جبال البحر الأحمر.

وأوضحت الهيئة أنّ سرعات الرياح تتراوح بين 25 لـ35 كم في الساعة، كما يسود طقس غائم جزئيا على جميع محافظات ومدن الجمهورية، عدا شمال وجنوب الصعيد، حيث يسود طقس مشمس على مدار ساعات النهار، ما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة على مدار ساعات النهار، كما لفتت إلى اضطراب البحر الأحمر، حيث يكون ارتفاع الأمواج بين 2 لـ3 أمتار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة