أكرم القصاص - علا الشافعي

بول بوجبا يوقع عقدا مع يوفنتوس 3 مواسم والإعلان الرسمى خلال أيام

السبت، 21 مايو 2022 10:34 ص
بول بوجبا يوقع عقدا مع يوفنتوس 3 مواسم والإعلان الرسمى خلال أيام بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعود إلي يوفنتوس بعقد يمتد 3 مواسم، بعد 6 سنوات من مغادرة اليوفى فى صفقة ضخمة كلفت النادي الإنجليزي 105 ملايين يورو.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بول بوجبا سوف يعود بالفعل إلى يوفنتوس، حيث ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو المقبل، وانضم بوجبا (29 عاما) إلى يوفنتوس لأول مرة فى 2012 فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد، عندما كان لا يزال يلعب مع مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا وقدم 4 سنوات مميزة جدا مع النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مع راتب صافٍ قدره 7.5 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت تقدر بنحو 10 ملايين يورو، من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي فى غضون أيام قليلة.

وكان باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يريدان التعاقد مع بوجبا، لكن شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية قالت إن الدولي الفرنسي مقتنع بمشروع يوفنتوس، خاصة مع تواجد المدرب الإيطالي ماسيميليانو آليجري على مقاعد البدلاء.

ولعب بوجبا 83 مباراة تحت قيادة آليجري في يوفنتوس، سجل فيها 20 هدفا وصنع 24.

وشارك بوجبا فى 27 مباراة الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، سجل فيها هدفا وحيدا وصنع 9، علما بأنه شارك مع الفريق في 233 مباراة بشكل عام، سجل خلالها 39 هدفا، وقدم 51 تمريرة حاسمة، أما مع يوفنتوس فسجل بوجبا 34 هدفا وصنع 40 في 178 مباراة.

وحصد بوجبا 3 ألقاب فقط مع مانشستر يونايتد بواقع لقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب في الدوري الأوروبي، في حين نال مع يوفنتوس 4 ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقبين في كل من كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة