أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يجتمع مع بوجبا لإقناعه بالعودة إلى تورينو

الأحد، 15 مايو 2022 12:40 م
يوفنتوس يجتمع مع بوجبا لإقناعه بالعودة إلى تورينو بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع مسئولي يوفنتوس الإيطالي بالنجم الفرنسي بول بوجبا غدًا الاثنين، لإقناعه بالعودة إلى تورينو من جديد وارتداء قميص السيدة العجوز الموسم المقبل.

ويرتبط بول بوجبا بعقد مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، وقرر اللاعب الرحيل عن "أولد ترافورد"، خاصة أن هناك مفاوضات بين الطرفين لتجديد عقد صانع الألعاب الفرنسي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة اليوفي ستعقد اجتماعًا مع بول بوجبا غدًا، الاثنين، من أجل التفاوض معه بشأن العودة مجددًا إلى البيانكونيري بدءًا من الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت أن يوفنتوس يجهز راتبًا سنويًا قيمته 7.5 مليون يورو وسيزيد إلى 10 ملايين يورو بالمتغيرات، من أجل إغرائه بالعودة إلى السيدة العجوز الموسم القادم.

وأوضحت أن الفرنسي بول بوجبا يحصل على 15 مليون يورو سنويًا مع مانشستر يونايتد، ولكن لم يتم معرفة ما إذا كان سيوافق على تخفيض راتبه مع يوفنتوس فى حال إتمام الصفقة من عدمه.

فى الوقت نفسه، لا يستطيع يوفنتوس منح بول بوجبا راتبًا أعلى من 7.5 مليون يورو، لكن يأمل مسئوليه بأن يكون هذا كافيًا لحسم الصراع على الصفقة مع باريس سان جيرمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة