أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يفاوض فخر الدين بن يوسف لتقسيط مستحقاته المتأخرة

السبت، 21 مايو 2022 11:17 ص
الإسماعيلى يفاوض فخر الدين بن يوسف لتقسيط مستحقاته المتأخرة فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، على فتح باب التفاوض مع التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز الحالي والإسماعيلى السابق لتقسيط مستحقاته المتأخرة فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى تمر بها القلعة الصفراء.

وكان فخر الدين بن يوسف قد طالب مسئولي الإسماعيلى بصرف راتب شهرين بقيمة 700 ألف جنيه لم يمنحها له مجلس الدراويش السابق إبان لعبه للفريق قبل الانتقال لبيراميدز، ويتمسك المهاجم التونسى بالحصول على مستحقاته المتأخرة، ولكنه يرفض اللجوء لأى نزاع قضائى أو شكوى للإسماعيلى بسبب هذه المستحقات حفاظاً على علاقته الطيبة بالمسئولين والجماهير.

وكان فخر الدين بن يوسف قد وافق على طلب مجلس الإسماعيلى بخوض الشهرين الأخيرين  من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث كان ينتهى ارتباطه بالفريق فى 30 يونيو بينما استمرت مسابقة الدوري الممتاز حتى أغسطس وبالتالى أصبح من حقه الحصول على راتب شهرين بصورة ودية.

وكانت اللجنة الفنية السابقة بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة،  قد أوصت مجلس إدارة النادى بتمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش حيث تألق بشكل لافت وساهم فى عودة الدراويش للانتصارات وقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب قبل أن يوقع لبيراميدز.

وكتب فخر الدين بن يوسف، عبر حسابه على إنستجرام، رسالة وداع للدراويش بعد الانضمام لبيراميدز قال فيها، "شكرا الإسماعيلى وشكرا لشعب الإسماعيلية، شكرا لله واللاعبين والإطار الفنى والطبى والإدارى، شكرا على كل هذا الاحترام والتقدير، صعب عليا مغادرة النادى بعد سنة ونصف من الذكريات والمصاعب والخيبات والانتصارات والفرحة والحب".

وأضاف بن يوسف، "ولا مرة حسيت انى مش فى بلدى معاكم، شكرا من القلب لنادى أعطانى الكثير وأخذ منى القليل، إن شاء الله أكون ما قصرت فى حق النادى، واتأسف إن كنت قصرت عن غير قصد، شكرا للنادى الذى ساهم فى رجوعى لمنتخب تونس".

واختتم بن يوسف: "نادى الإسماعيلى ناد كبير وعريق وسأتمنى الخير ليه فى كل خطوة قادمة، نادى يستحق كل الخير والتقدير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة