أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد يحصل على 500 ألف دولار سنوياً من الدار البيضاء

الجمعة، 20 مايو 2022 05:20 م
منافس الأهلى.. الوداد يحصل على 500 ألف دولار سنوياً من الدار البيضاء الوداد ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ناديي الرجاء والوداد المغربى تلقيا خبراً ساراً من مجلس مدينة الدار البيضاء، بعدما ضمنا الحصول على منحة تقدر بـ500 دولار سنوياً بداية من الموسم المقبل.

ويواجه الأهلى الوداد المغربي يوم 30 مايو الجارى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى، والتى تقام على ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.  

وقال موقع "le360 سبور" المغربى، إن مجلس مدينة الدار البيضاء وافق بشكل رسمي على منحة دعم سنوية للوداد والرجاء، وتم رفعها إلى 500 ألف دولار، بعدما كانت قيمتها فى المواسم السابقة 200 ألف دولار.
 
ورضخ أعضاء مجلس مدينة الدار البيضاء لإرادة مسؤولي الوداد الرجاء، وألزموا الشركة المكلفة بتنظيم مباريات الفريقين البيضاويين على ملعب محمد الخامس، بتخفيض نسبتها المالية من دخل مباريات الفريقين الوداد والرجاء.

جدير بالذكر أن الوداد يواجه الأحد المقبل ضيفه نادي أولمبيك خريبكة بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحافظ الوداد على صدارة الدوري المغربي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الرجاء الوصيف برصيد 49 نقطة، فيما ارتفع رصيد المغرب للفاسي للنقطة 35 فى المركز الثالث. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة