أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافأة مالية ورحلة عمرة لأبطال يد الزمالك بعد الفوز بكأس الكؤوس الأفريقية

الجمعة، 20 مايو 2022 12:53 ص
مكافأة مالية ورحلة عمرة لأبطال يد الزمالك بعد الفوز بكأس الكؤوس الأفريقية يد الأهلى والزمالك
كتبت ندي مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تخصيص مكافأة مالية للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بالإضافة إلى رحلة عمرة عقب التتويج بلقب كأس الكؤوس الأفريقية للموسم الحالي.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في النيجر.

وتواصل المستشار مرتضى منصور مع الجهاز الإداري من أجل تقديم التهنئة للاعبين، وإخطارهم بعمل رحلة عمرة لهم مكافأة التتويج باللقب.

وتحدث عدد من لاعبى الزمالك لكرة اليد عن أهمية الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس في النيجر.

وأبدى محمد علاء "لوكا" لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك سعادته بتتويج الأبيض بلقب كأس الكؤوس الإفريقية، قائلا: "سعيد جدا بالتتويج بالبطولة الأفريقية لأنها بطولة غالية جدا على الفريق وعلي أنا بصفة شخصية، لأني تعرضت للإصابة في إحدى المباريات ولم أستطيع المشاركة في لقاء اليوم".

وأضاف: "فريق اليد عبارة عن أسرة واحدة وكل اللاعبين على مستوى عال والجميع على قلب رجل واحد، وأشكر مجلس إدارة النادي وخاصة  مرتضى منصور لأنه دائم الدعم لنا وأهدي له لقب هذه البطولة".

من ناحيته عبر محمود خليل فلفل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سعادته بالتتويج باللقب، قائلا: "أنا في قمة سعادتي بهذه البطولة لإهدائها الى مجلس الادارة وللجماهير الوفية".

وأضاف محمود خليل فلفل: "البطولة جاءت لمصالحة الجماهير وهي نهاية ولا أجمل لموسم طويل ومرهق، وبشكر بصفة خاصة أحمد مرتضى المشرف علي ألعاب الصالات لوقوفه الدائم ومساندته لنا وتذليل كل الصعاب ونعد مجلس الادارة والجماهير بأن القادم أفضل".

كما أعرب أكرم يسري لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج كوماندوز اليد بلقب كأس الكؤوس الإفريقية، قائلا: "أهنئ مجلس الإدارة وكل جماهير الزمالك علي بطولة كأس الكؤوس، في بطولة غالية جدا لنا لأنها جاءت بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي وكنا نتمني أن نتوج به".

وأضاف: "الفريق تعاهد على الفوز بلقب كأس الكؤوس لمصالحة الجماهير ومجلس الإدارة، سعيد بهذه النهاية السعيدة والفوز بهذه الكأس الغالية بعد موسم شاق وطويل ونشكر كل من ساندنا طوال هذا الموسم المرهق".

وجاءت ختام التصريحات حينما أكد أحمد حسام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أن التتويج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية جاء لرد الاعتبار بعد خسارة السوبر، قائلا: "بطولة ولا أروع كنا نتمناها جميعا لرد الاعتبار بعد خسارة السوبر الأفريقي ومصالحة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور والجماهير".

وأضاف أحمد حسام: "منذ قدومي لنادى الزمالك وانا أشعر بأنني جزء من هذه المنظومة العظيمة وكنت أتمنى بصفة شخصية التتويج بهذه البطولة لإهدائها لأحمد مرتضى فهو من يستحق هذا الكأس الغالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة