محمد بركات يهاجم الكاف: هل تحاربون الأهلي لأنكم شعرتم بالملل من إنجازاته؟

الجمعة، 20 مايو 2022 12:29 ص
محمد بركات يهاجم الكاف: هل تحاربون الأهلي لأنكم شعرتم بالملل من إنجازاته؟ محمد بركات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد بركات، نجم الأهلي السابق، أن عدم فوز الفريق في آخر 4 مباريات بالدوري هذا الموسم أمر طبيعي في ظل تلك الظروف التي تطارد الفريق.

وقال بركات في تصريحاته تليفزيونية: "عدم فوز الأهلى فى 4 مباريات متتالية بالدوري المصري أمر طبيعى من وجهة نظري في كرة القدم، أعلم أن هذا ليس من طبيعة النادي الأهلي ولكن في كرة القدم هذا يحدث"، مضيفا: "الله يكون في عون لاعبي الأهلي، هناك ضغط مباريات غير طبيعي، وكأنه في حرب".

وفتح بركات النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب تجاهله الرد على النادي الأهلي، وقال: "لا يوجد إخطار رسمي وصل للأهلي بتحديد موعد وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وأعلم أن كاف أعلن عبر موقعه الرسمي ولكن أين الإخطار الرسمي لطرفي النهائي".

وأضاف: "كاف لم يرد على الأهلي أيضا بشأن عدد الحضور الجماهيري في النهائي"، وشدد على ضرورة أن يكون هناك سهولة ويُسر في استخراج التأشيرات، فمن غير معقول أن تستلم جماهير الأهلي التأشيرة يوم المباراة، هل كاف شعر بالملل والزهق من الأهلي وتشريفه الكبير لاسم أفريقيا في كل مكان؟

على صعيد متصل، وجه بركات نصيحة خاصة لمحمود وحيد ظهير أيسر فريق الأهلي بعد مستواه الفني المميز خلال مواجهة البنك الأهلي، وقال بركات: "محمود وحيد قدم مباراة جيدة أمام البنك الأهلي ولكن عليه أن يكون أكثر جرأة على المستوى الهجومي".

وأضاف: "الأهلي عانى من غيابات أيضا كثيرة وكان يلعب بدون العصب الأساسي الخاص به وهو وسط الملعب"، واختتم حديثه قائلا: "وهذا لا يقلل من البنك الأهلي الفريق قدم مجهودا مميزا وأهدر العديد من الفرص".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة