ذكرى وفاة سمير غانم.. ليه ما نقدرش ننسى ملك الضحك أبدا وهيفضل فى قلوبنا؟

الجمعة، 20 مايو 2022 11:00 ص
ذكرى وفاة سمير غانم.. ليه ما نقدرش ننسى ملك الضحك أبدا وهيفضل فى قلوبنا؟  سمير غانم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم الموافق 20 مايو الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير غانم، الذى امتعنا طوال حياته الفنية بالعديد من الأعمال الكوميدية من مسرحيات ومسلسلات وفوازير وأغانى، لايستطيع أحد منا أن ينسى فطوطة وخفة ظل ميزو وأغانى ثلاثى أضواء المسرح، ولهذا نستعرضه في التقرير، أسباب تجعلنا نتذكر ملك الضحك طوال حياتنا.

أسباب تخلينا ما نقدرش ننسى سمير غانم
 

سمير غانم .. خفة دمه اللى ما حصليتش
 

تمتع الفنان الراحل سمير غانم، بحضور مميز، استطاع أن يجذب قلوب المشاهدين بها وخفة دمه وإفيهاته التي لاتنسى في مسلسلاته وأفلامه ومسرحياته التي تحولت مع تطور العصر وظهور مواقع التواصل الإجتماعى لـ" كوميكس"، متداول بين الصفحات، وكذلك مازالت قادرة على إضحاك الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء الدول العربية.

 

سمير غانم .. تحسه واحد من العيلة
 

لعب الفنان الراحل دور الشاب الشقى خفيف الظل والأب صديق أبنائه والزوج المتعاون مع زوجته، كما أن بناته دنيا وإيمى وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من الشخصيات المحبوبة لقلوب الكثير من المشاهدين، كما إن عفويتهم عند ظهورهم في البرامج التليفزيونية وتحدثهم عن حياتهم الأسرية وحب دلال لسمير ساعدت على ذوبان الجليد بينهم وبين الجمهور الذى شعر مع مرور الوقت بأن عائلة غانم فرد من أفراد عائلته، لذلك شعروا بالحزن الشديد عند وفاته.


 

سمير غانم .. أيقونة من أيقونات دراما رمضان
 

ظل الفنان الراحل لسنوات طويلة، يمتعنا بأعماله الكوميدية من فوازير ومسلسلات التي كانت تذاع طوال شهر رمضان، وينتظرها الجمهور من عام لعام، فلا أحد ينسى إفيهات فطوطة وصوته وملابسه المميزة .

 

سمير غانم  .. أعماله المميزة
 

قدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الكوميدية طوال فترة حياته الفنية من مسرحيات وفوازير وأغانى، مازال الجمهور يتذكرها ويشاهدها كلما عرضت على شاشة التليفزيون، دون أن يشعرون بالملل، فلا أحد يستطيع أن يتحكم في ضحكه عند مشاهدة مسرحية المتزوجون والأستاذ مزيكا وغيرها من الأعمال الكوميدية للفنان الراحل سمير غانم.

سمير غانم
سمير غانم
دلال وسمير
دلال وسمير غانم 
صورة أخرى
سمير غانم وبناته
ذكرى وفاة سمير غانم
ذكرى وفاة سمير غانم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة