أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد ينتظر موقف مبابى النهائى اليوم لحسم الصفقة

الجمعة، 20 مايو 2022 10:54 ص
تقارير: ريال مدريد ينتظر موقف مبابى النهائى اليوم لحسم الصفقة كيليان مبابى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المفاوضات مازالت جارية بين ريال مدريد الإسبانى وكيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، تمهيداً لانتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان فى نهاية الموسم الحالى، ورفض جميع العروض المقدمة له من إدارة النادى الباريسي من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق. 

وقالت شبكة " Sky Sports " الإنجليزية، إن ريال مدريد لم يحصل على موافقة صريحة حتى الآن من مبابي، خاصة أن الريال كان يتمنى إعلان التعاقد مع مبابى الثلاثاء الماضي، إلا أن المهاجم الفرنسى طلب منحه مهلة أخرى.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابي سوف يجلس اليوم مع المقربين منه وعائلته لحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة واتخاذ قراره النهائى.

وأكدت الشبكة أنه لا يوجد أي مؤشرات تؤكد انتقال مبابى إلى ريال مدريد، أم سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان فى ظل العروض المالية الكبيرة التى تلقاها للتجديد.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، سواء فرنسية أو إسبانية، إلى أن مبابي سوف يعلن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى.  

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن انضمام مبابي لصفوف فريقه بعد مواجهة ليفربول فى نهائي دورى أبطال أوروبا. 

جدير بالذكر أن كيليان مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2017 قادمًا من موناكو، ومنذ ذلك الحين توّج بجميع البطولات المحلية، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا في 2020 أمام بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة