أنشيلوتى يرفض الحديث عن مبابى.. ويؤكد: لست قلقًا من نهائى دوري الأبطال

الخميس، 19 مايو 2022 03:26 م
أنشيلوتى يرفض الحديث عن مبابى.. ويؤكد: لست قلقًا من نهائى دوري الأبطال أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن عدم قلقه من مواجهة ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له 28 مايو الجاري في ملعب "فرنسا"، قبل مباراة ريال بيتيس المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، "أنا لست قلق ولا شيء يثير قلقي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كل ما نفكر به اننا سنلعب اهم مباراة في الموسم، فقط".

وأضاف، "لا افكر كثيراً بنهائي دوري الابطال، ابتداء من يوم الاثنين سيكون هذا الموضوع هو شاغلي الوحيد ، لكن بالنسبه لنا كفريق كل شيء جاهز".

وعن اللاعبين المرشحين للدخول في تشكيل ريال مدريد، علق أنشيلوتي "بالنسبة لجاريث بيل، تدرب معنا اليوم جزء من التدريب و سيكون معنا غداً ضد بيتيس، ربما اساسي و ربما من مقاعد البدلاء، لم اقرر بعد".

تابع، "مودريتش سيكون معنا غداً، مارسيلو كذلك، لكن الابا لن يتم استدعاءه و سيعود للتدريبات يوم الاثنين للاستعداد للنهائي".

وحول صفقة مبابي، قال مدرب الريال، "لا أحد يسألني عن مبابي ، عندما أذهب إلى الشارع أو إلى الفالديبيباس، إلى السيارة وإلى منزلي، أو إلى أحد المطاعم الموجودة في مدريد، كل الجمهور يسألونني عن النهائي فقط".

واصل، "قدوم مبابي او الفوز بالابطال ؟ انت تسأل ذلك لمدرب ريال مدريد، النادي الذي يفكر فقط بدوري أبطال أوروبا و الفوز بالرابعة عشر، لا شيء اكثر".

أنهي أنشيلوتي حديثه، قائًلا "لا يوجد أحد منزعج من الحديث عن مبابي، نتفهم كل هذا الحديث ، لقد تعودنا في ريال مدريد على ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة