أكرم القصاص - علا الشافعي

باتريك فييرا يركل مشجعاً أثناء احتفال إيفرتون بالفوز على بالاس.. فيديو وصور

الجمعة، 20 مايو 2022 03:19 م
باتريك فييرا يركل مشجعاً أثناء احتفال إيفرتون بالفوز على بالاس.. فيديو وصور المشاجرة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتبك باتريك فييرا، المدير الفني لنادى كريستال بالاس، مع أحد المشجعين على أرض الملعب بعد هزيمة فريقه 3-2 أمام إيفرتون، فى الجولة الـ33 (مؤجلة) من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الخميس.

المشاجرة
المشاجرة

ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، انتشر مقطع فيديو يظهر مشجعًا حاول استفزاز "فييرا" بعد فوز إيفرتون 3/2 على كريستال بالاس، على ملعب جوديسون بارك، لكن "فييرا" حاول إمساك المشجع ثم ركله قبل أن يتدخل مشجعون آخرون لإنهاء الأمر سريعا، ولم يعلق فييرا على الحادث، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة.

وحقق فريق إيفرتون فوزا ثمينا على ضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "جوديسون بارك"، والمؤجلة من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضمن بقاءه فى المسابقة فى الموسم المقبل.

اقتحام ملعب المباراة
اقتحام ملعب المباراة
 
المناوشات داخل الملعب
المناوشات داخل الملعب
 
لحظة ركل فيرار للمشجع
لحظة ركل فيرار للمشجع

وأنهى كريستال بالاس الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة جاءت عن طريق كلا من جون فيليب ماتيتا وجوردان أيو فى الدقيقتين 21 و36.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح إيفرتون فى قلب الطاولة على الضيوف بتسجيله 3 أهداف عن طريق مايكل كين، ريتشارليسون وكالفيرت ليوين فى الدقائق 54، 75 و85 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع إيفرتون رصيده للنقطة 39 فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليتأكد بقاءه فى المسابقة بالموسم المقبل، فيما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند 45 نقطة فى المركز الثالث عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة