أرخص من المحلى.. عائلة بريطانية تسافر إلى البرازيل لزيارة طبيب أسنان

الجمعة، 20 مايو 2022 04:00 م
أرخص من المحلى.. عائلة بريطانية تسافر إلى البرازيل لزيارة طبيب أسنان العائلة البريطانية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت عائلة بريطانية لم تتمكن من زيارة طبيب أسنان محلي تابع لخدمة الصحة الوطنية، أنها ستجرى فحصًا طبيًا في البرازيل، وتقول إنها أرخص بالنسبة لها، حيث يسافر البريطاني ستيوارت وودمانسى، وعائلته، 6000 ميل من منزله فى يوركشاير بالمملكة المتحدة إلى البرازيل لإجراء فحص الأسنان، ويزعم أن القيام بذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة.

قال الأب ستيوارت وودمانسى، 43 عامًا، لصحيفة The Sun إنه من الأرخص أن يسافر مع زوجته كيدما، 41 عامًا، وابنه جاكوب، إلى البرازيل بدلاً من زيارة طبيب أسنان محلى في المملكة المتحدة.

العائلة البريطانية
العائلة البريطانية

وبحسب ما نشره موقع timesnownews ، فإنه كان على الأسرة التفكير خارج الصندوق بعد أن تبين أن 9 من كل 10 من عيادات طب الأسنان لا تأخذ مرضى جدد من هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

وقال ستيوارت، "لا يمكننى الحصول على موعد فى منطقتنا، لقد كنت أحاول منذ سنوات.. يجب أن أذهب إلى البرازيل عندما نكون هناك فى عطلة"، حيث تزور الأسرة طبيب الأسنان فى مدينة ساو باولو ، مسقط رأس زوجته كيدما.

وأوضح وودمانسى، ​​كيف أن السفر إلى البرازيل لإجراء فحص أسنان رخيص، حيث قال: "بعد أن دفعت ثمن رحلة حوالى 600 جنيه إسترلينى، يتقاضى طبيب الأسنان في البرازيل حوالى 50 جنيهًا إسترلينيا للزيارة، فهو أرخص بكثير من العلاج الخاص هنا"، ورأت الأسرة طبيب الأسنان آخر مرة في البرازيل قبل الوباء مباشرة وتخطط لإجراء فحص طبي في رحلتهم القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة