أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا وأشرف زكى وسميرة أحمد ووزيرة الثقافة يرافقون جثمان سمير صبرى بفندق إقامته

الجمعة، 20 مايو 2022 04:20 م
يسرا وأشرف زكى وسميرة أحمد ووزيرة الثقافة يرافقون جثمان سمير صبرى بفندق إقامته سمير صبرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد حاليًا بجانب جثمان الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والذى توفى بداخله، كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والنجمة الكبيرة يسرا، والنجمة الكبيرة سميرة أحمد، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما، بالإضافة إلى ليلى شقيقة الفنان الكبير الراحل.
 
كما حرص على الحضور أيضًا والتواجد كل من نهال عنبر وعمرو الليثي وبوسي شلبي، ويشيع جثمان الفنان الكبير سمير صبرى غدا السبت بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بمحافظة الإسكندرية. 
 
وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة عن عمر ناهز 86 عاما ، وتم إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.
 
وحرص على زيارة الفنان الكبير سمير صبرى خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.
 
وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام منها " 2 طلعت حرب" للمخرج مجدى أحمد على، ومن قبله "ديدو"، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتى الجزء الثانى" مع الفنان تامر عبد المنعم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة