ليفربول على موعد مع رقم تاريخى حال الفوز على فياريال غدا

الإثنين، 02 مايو 2022 09:50 م
ليفربول على موعد مع رقم تاريخى حال الفوز على فياريال غدا ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على نظيره فياريال الإسباني في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بملعب "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، في لقاء يسعى من خلاله الفرعون المصري للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة مع الريدز.

وذكر موقع "سبورت مول" الإنجليزي أن ليفربول نجح في تحقيق الفوز خلال مبارياته خارج أرضه هذا الموسم أمام بورتو، بنفيكا، إنتر ميلان، اتلتيكو مدريد، بجانب ميلان.

وإذا تمكن ليفربول من الفوز في مباراة الغد والتأهل إلى النهائي؛ سيكون أول فريق على الإطلاق يُحقق الانتصارات في جميع مبارياته خارج الأرض خلال موسم واحد.

وسبق أن تأهل محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2018 وخسر الريدز وقتها على يد ريال مدريد 3-1، فيما حقق اللقب مع ليفربول على حساب توتنهام عام 2019.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة الريدز في انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

وتُوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلى منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الاقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة