أكرم القصاص - علا الشافعي

فياريال ضد ليفربول.. كلوب: لم نتوقع مباراة سهلة.. ولن ننخدع بنتيجة الذهاب

الإثنين، 02 مايو 2022 04:01 م
فياريال ضد ليفربول.. كلوب: لم نتوقع مباراة سهلة.. ولن ننخدع بنتيجة الذهاب يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة غدًا أمام فياريال الاسباني في التاسعة مساء بملعب "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، في لقاء يسعى من خلاله الريدز للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة مع الريدز.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "إنها مباراة نصف نهائي من الطبيعي أن تكون صعبة، لم نتوقع مباراة سهله أبدًا لكننا قمنا بعمل جيد على أرضنا وعلينا اللعب بشكل جيد على أرضهم أيضًا، إن هزمنا فياريال وتأهلوا غدًا فتهانينا لهم وهذا كل شيء".

أشار المدير الفنى لنادى ليفربول: "لم نفز بالمباريات الماضية بسبب الجلوس بالخلف واللعب على الهجمات المرتده، علينا اللعب باسلوبنا، نعلم أننا سنعاني ببعض اللحظات وندافع في الخلف ولكن لن يكون هذا الأسلوب العام."

عن الإصابات قال كلوب : "فيرمينو يتألم بكل خطوة يخطوها، لاشيء خطير ولكنه ليس جاهزًا، سيسافر معنا لكنه لن يشارك، الباقي؟ الجميع مستعد."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة