الهولندي ماكيلى حكمًا لمباراة فياريال ضد ليفربول فى نصف نهائى أبطال أوروبا

الإثنين، 02 مايو 2022 02:07 م
الهولندي ماكيلى حكمًا لمباراة فياريال ضد ليفربول فى نصف نهائى أبطال أوروبا فياريال ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن طاقم حكام مباراة فياريال وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها غدًا الثلاثاء فى تمام التاسعة مساء.
 
وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب المادريجال سيديرها تحكيميا دلني ماكيلي الهولندي ويساعده مواطنيه هيسل ستيغسترا وياندي فريس، الحكم الرابع هو الهولندي سيردار جوزوبويوك، وعلى تقنية الفيديو بول فان بويكل. 

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة  الريدز في إنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة