جارديان: تصريف مياه الصرف الصحى 25 ألف مرة فى مياه مخصصة للسباحة فى إنجلترا

الإثنين، 02 مايو 2022 10:37 ص
جارديان: تصريف مياه الصرف الصحى 25 ألف مرة فى مياه مخصصة للسباحة فى إنجلترا مياه مخصصة للسباحة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن مياه الصرف الصحي غير المعالجة تم تصريفها في مياه المخصصة للسباحة فى المياه الساحلية في إنجلترا لأكثر من 160 ألف ساعة العام الماضي، وفقًا للأرقام التي جمعها الديمقراطيون الليبراليون بمناسبة بدء موسم السباحة الصيفي في البحر.
 
وتُظهر البيانات التي جمعها الحزب باستخدام أرقام وكالة البيئة عن تصريفات 2021 أن شركات المياه صرفت مياه الصرف الصحي الخام 25000 مرة في المياه المخصصة للسباحة قبالة الساحل الإنجليزي.
 
وتكشف الأرقام التي جمعتها مجموعة حملة Top of the Poops أنه عند تضمين مياه السباحة أيضًا في ويلز ، أطلقت شركات المياه مياه الصرف الصحي غير المعالجة لمدة 217804 ساعة.
 
ومن المفترض أن تسلط تسميات مياه الاستحمام - التي وضعها الاتحاد الأوروبي - الضوء على أنظف مياه البلاد وأكثرها أمانًا للجمهور. يتم تحديد جودة المياه علنًا على اللافتات الموجودة على شواطئ الاستحمام ، والتي تتراوح من ممتازة إلى سيئة.
 
ونفذت شركة يونايتد يوتيليتيز أطول عمليات تصريف في مياه الاستحمام ، والتي أطلقت مياه الصرف الصحي غير المعالجة في مناطق السباحة البحرية في منطقتها لما يقرب من 75000 ساعة. كان موقع مياه الاستحمام الأكثر تضررًا للشركة هو شاطئ موركامب ساوث.
 
وكانت شركة "سازرن واتر" ، التي تم تغريمها العام الماضي 90 مليون جنيه إسترليني بسبب انسكاب مليارات اللترات من مياه الصرف الصحي الخام في المياه الساحلية في هامبشاير وكينت ، مسئولة عن 20367 ساعة من تصريف مياه الصرف الصحي غير المعالجة في أماكن الاستحمام المخصصة قبالة الساحل في منطقتهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة