بدائل طبيعية وصحية لكحك العيد أبرزها الشوفان بالحليب

الإثنين، 02 مايو 2022 05:00 م
بدائل طبيعية وصحية لكحك العيد أبرزها الشوفان بالحليب بدائل غذائية
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تعاني من أي مرض مزمن كمرض السكري، فهذا التقرير سيفيدك لأنه يقدم لك العديد من البدائل الغذائية الرائعة لكحك العيد للحفاظ علي صحتك خلال العيد، والحد من التعرض لأي مضاعفات صحية، ولذا عليك قراءة الأسطر المقبلة للتعرف عليها وفقًا لموقع "HEALTHLINE".

حلويات العيد أي كحك والبسكوت والبيتي فور من الأطعمة عالية السعرات الحرارية والسكريات، ولذا تناولك لها قد يتسبب في الكثير من المشاكل الصحية، وعن البدائل الطبيعية لها التالي:

-الشوفان بالحليب والفواكه، يعد من الحيل الغذائية الرائعة التي تساهم بشكل كبير في إمداد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية الصحية المميزة، لأنه وجبة تحتوب علي الألياف، والبروتين، والفيتامينات، والمعادن، ويعد من الحيل الغذائية البديلة الرائعة لكحك العيد.

-المشمش والزبيب، يعدان من الفواكه المجففة، هذه الأطعمة الصحية الغذائية الرائعة التي تساهم بشكل كبير في تعويض تناولك لكحك العيد، فهم منخفضان السعرات الحرارية، ولذا فتناولك لها يعد خيرا رائعا.

-التمر، يعد من الحيل الغذائية الرئاعة فهو يحتوي علي الألياف وفيتامين أ وب ود، وكالسيوم، والبروتين، وعنصر الحديد، والفسفور، ولذا تناوله بديلا للكحك يمد الجسم بالعديد  من العناصر الغذائية الرائعة ومميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة