أكرم القصاص - علا الشافعي

أبدع مشاهد العيد.. الحسين يتزين ويستقبل آلاف المصلين لأداء صلاة عيد الفطر

الإثنين، 02 مايو 2022 05:18 ص
أبدع مشاهد العيد.. الحسين يتزين ويستقبل آلاف المصلين لأداء صلاة عيد الفطر الحسين يتزين ويستقبل آلاف المصلين
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد الألاف من المواطنين، على مسجد الحسين بمحافظة القاهرة، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك برحاب المسجد ، فيما امتلئ المسجد بالمصلين وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.
 
وشهد محيط المسجد اجراءات أمنية مشددة من قبل الامن ، للتأكيد على المواطنين عدم الدخول بدون الكمامة ، والتأكيد على التباعد الاجتماعى وعدم الدخول بدون سجادة الصلاة.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح  مؤخرا  مسجد سيدنا الحسين بعد أعمال التجديد الشاملة للمسجد بما فى ذلك المقصورة الجديدة للضريح الشريف للأمام الحسين.
 
 
عملا على إدخال الفرحة والبهجة على الناس في عيد الفطر المبارك ، وفي إطار التنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية بإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية فإنه تم الإعداد من خلال المديريات الإقليمية وتجهيز أكثر من 600 ساحة من الساحات الملحقة بالمساجد الكبرى لصلاة عيد الفطر المبارك ، إضافة إلى إقامتها بجميع المساجد الكبرى والجامعة وفتح جميع مصليات السيدات بالمساجد الكبرى التي تقام بها صلاة العيد ، مع السماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم ، والتوجيه بفتح المساجد قبل الصلاة بنصف ساعة على الأقل ، مع تشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات . 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة