أستون فيلا يصعّب بقاء بيرنلى بتعادل إيجابى 1-1 فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 19 مايو 2022 11:04 م
أستون فيلا يصعّب بقاء بيرنلى بتعادل إيجابى 1-1 فى الدوري الإنجليزي أستون فيلا أمام بيرنلى
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا أستون فيلا ضد بيرنلي إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدفي المباراة كل من آشلي بارنس في الدقيقة 45 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل أستن فيلا عن طريق إميليانو بوينديا في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تواجد أستون فيلا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 50 هدفاً وتلقى 51.

بينما يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 14 وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 51.

وتأزم موقف بيرنلي بشدة في الدوري الإنجليزي بعدما تساوى مع ليدز برصيد 35 نقطة، حيث تتبقى له مباراة في الدوري أمام نيوكاسل المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعبه "تيرف مور" ووسط جماهيره.

ويحتاج بيرنلي للفوز لحسم البقاء في الدوري الإنجليزي أو خسارة منافسه ليدز الذي سيلعب مباراة خارج أرضه أمام برينتفورد يوم الأحد أيضا. ويعول نادي بيرنلي على تفوقه تهديفياً أمام نظيره ليدز والذي يصل إلى 20 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة