أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بشكتاش التركى يبدأ التفاوض لشراء تريزيجيه من أستون فيلا

السبت، 14 مايو 2022 10:38 ص
تقارير: بشكتاش التركى يبدأ التفاوض لشراء تريزيجيه من أستون فيلا محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادى بشكتاش التركى فى التفاوض مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه المعار لصفوف باشاك شهير التركى لمدة موسم. 

قالت صحيفة " fanatik " التركية أن إدارة بشكتاش تجري تغييرات جادة في الفريق تماشيا مع مطالب الفرنسي فاليرين إسماعيل المدير الفنى للفريق الذى يحاول الإعداد للموسم الجديد مبكرا.

أشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه يعد أحد الأهداف الرئيسية لفريق بشكتاش فى انتقالات الصيف بعد تألقه مع باشاك شهير خلال مباريات الموسم الحالى.
 
أضافت الصحيفة أن فريق بشكتاش دخل فى التفاوض مع أستون فيلا خاصة أن تريزيجيه لديه عقد مع أستون فيلا لمدة عام إضافي ويبلغ قيمتها السوقية ما يقرب من 10 مليون يورو.
 
شددت الصحيفة على أنه إذا تمكن بشكتاش من قطع شوط طويل في المفاوضات مع نادي أستون فيلا ، فيمكن للمهاجم المصري الاقتراب من بشكتاش بداية الموسم.
 
يذكر أن  التعادل السلبي 0-0 حسم أحداث مباراة إسطنبول باشاك شهير مع جالاتا سراي، والتي جمعت الفريقين على "استاد ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري التركي، وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح إسطنبول باشاك شهير ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، فى التشكيل الأساسي لكل منهما، حيث لعب تريزيجيه المباراة بأكملها بينما خرج مصطفى محمد من المباراة في الدقيقة 78 وحل بدلا منه العملاق الفرنسي جوميز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة