أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يرصد مكافآت خاصة لاقتحام المربع الذهبى بعد الفوز على الزمالك

الأربعاء، 18 مايو 2022 11:39 ص
الطلائع يرصد مكافآت خاصة لاقتحام المربع الذهبى بعد الفوز على الزمالك الزمالك والطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة نادى طلائع الجيش مكافآت خاصة لتحفيز لاعبيها لاقتحام المربع الذهبى للمسابقة، حيث يسعى طارق العشرى المدير الفنى للطلائع لاستغلال صحوة الفريق الحالية، حيث لم يخسر الفريق طوال الـ11 مباراة الأخيرة بالدورى، ونجح فى جمع 11 نقطة من خمس مباريات، شهدت التعادل مع الأهلي، والفوز على سيراميكا والإسماعيلي، والتعادل مع البنك الأهلى، وأخيراً الفوز على الزمالك،  الوصول للنقطة "26" التى قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبى.

ويحتل الطلائع المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة والنصف مساء السبت المقبل على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى.

على صعيد مختلف، عبّر مهند لاشين، لاعب فريق طلائع الجيش، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على حساب الزمالك بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مهند لاشين في تصريحات تليفزيونية: "غياب طارق حامد أثر بالسلب على الزمالك، وساعدنا في تحقيق الفوز".

وعن مستقبله في الصيف أشار إلى أن كل ما يثار بشأن توقيعه للزمالك غير صحيح، وأنه لم يوقع لأى ناد حتى الآن، ولم يحدث أى اتصالات مع مسئولى الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة