أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بسام: الزمالك يفاوضنى.. وأتواصل مع الحضرى بشكل مستمر

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:01 ص
محمد بسام: الزمالك يفاوضنى.. وأتواصل مع الحضرى بشكل مستمر محمد بسام
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، عن وجود مفاوضات من نادى الزمالك في الوقت الحالي، للانضمام إلى الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، قائلا: "أرحب بالانتقال للقطبين، الأهلي فاوضني في وقت سابق، لكن الزمالك الأقرب في الوقت الحالي".
 
وأضاف بسام خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب في تواصل مستمر معه، منذ توليه المسئولية.
 
وأعرب محمد بسام عن سعادته بتحقيق الفوز على الزمالك، مؤكدًا أنه تعاهد مع زملائع بالفريق على تحقيق الفوز في هذه المباراة.
 
وتابع حارس الطلائع: "نجحنا في الرد على من يدعى أن طلائع الجيش فريق دفاعي، لدينا سياسة واضحة نطبقها، وقدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك اليوم، والمباراة كانت صعبة للغاية.
 
واختتم حارس الطلائع: "كنا في قمة تركيزنا في مواجهة الزمالك اليوم، الفريق الأبيض يمتلك لاعبين مميزين وعلى رأسهم زيزو والجزيري وبن شرقي وتسديدات إمام عاشور".

ونجح فريق طلائع الجيش في تحقيق فوز غالٍ وثمين على الزمالك بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة الـ19 للدورى ، ليلحق بالفريق الأبيض الهزيمة الثانية على التوالى، بعد الخسارة الجولة الماضية أمام إنبى.

أحرز هدف المباراة الوحيد فيكتورى من تمريرة بينية لأحمد سمير على حدود منطقة الجزاء، انفرد على إثرها المهاجم الأفريقي ووضعها قوية على يمين محمد عواد حارس مرمى الزمالك، ليرفع أبناء الطلائع رصيدهم إلى 27 نقطة ويرتقى للمركز السابع، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة وما زال في صدارة الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة