موسم ثانٍ من مسلسل مدرسة الروابي للبنات .. صورة

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:25 م
موسم ثانٍ من مسلسل مدرسة الروابي للبنات .. صورة مدرسة الروابي للبنات
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نتفليكس عن تجديد موسم ثانٍ من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول عالميا، منذ عرض الموسم الأول في 12 أغسطس من العام الماضى 2021.

 "مدرسة الروابي للبنات" مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة بشكل كبير.

طرح الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة، وارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، سيكون فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

واحتفالاً بالعودة في موسم ثانٍ، أرسلت إدارة مدرسة الروابي للبنات رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور، وهذا نصه.

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

 

وكانت قد سألت المخرجة هالة خليل، خلال الحلقة النقاشية بعنوان "عالم مدرسة الروابى"، المقامة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة 43، أبطال المسلسل عن الهجوم الذى تعرضوا له فى الأردن واعتراض عضو البرلمان عليه معللاً ذلك بأنه يسيء للشعب الأردنى لحد طالب بوقف عرض المسلسل.

وقالت مخرجة المسلسل تيما الشوملى: "حضرنا للعمل فى سنة ونصف أو سنتين وكانت تجربة نسائية جميلة بالرغم من الصعاب التى مررنا بها ثم توقفنا لفترة  بسبب جائحة كورونا".

وتابعت: "الفن أذواق وطرح قضايا ليست مطروحه تلاقى هجوم أحيانا، ويوجد أناس لا يحبون الاعتراف بالمشاكل، وبيبقوا فى حالة إنكار طول الوقت وده فن وحياة البنت كده ليه بننكر ده ووصلنا رسائل من أمهات تشكرنا أنا إحنا قدمنا المسلسل وأنه مش بس للمراهقات وللأهل ولما بنحس بهذا الأثر  نشعر بأننا عملنا اللى علينا".

وأضافت الفنانة ركين سعد: "بالنسبة لى بعمل مسلسل هو مسلسل الروابى اتعمل بنكهة أردنية للعالم والمدارس حوالين العالم بيحصل فيها مشاكل مش فى الأردن بس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة