مصايف الإسكندرية تنتعش مع دخول الصيف وهدوء البحر.. فيديو

الثلاثاء، 17 مايو 2022 05:38 م
مصايف الإسكندرية تنتعش مع دخول الصيف وهدوء البحر.. فيديو شاطئ ستانلى
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أجرى اليوم السابع بثا مباشرا من شاطئ ستانلى بالإسكندرية، حيث رصد إقبال المواطنين على التقاط الصور التذكارية بالشاطئ مع دخول فصل الصيف.
 
ومن جانبها، رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد لاستقبال المواطنين فى موسم صيف 2022، واجتمع اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بعمال الشواطئ المعينين للعمل على الشواطئ المجانية والعامة (عمال شماسي ومحصلين وعمال نظافة ومنقذين ومسعفين).
 
وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على أن نجاح موسم الصيف يعتمد بنسبة كبيرة على أدائهم والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالتشغيل، منوها أن الشواطئ المجانية والعامة تستهدف شريحة كبيرة من المواطنين، وهى التى تستحق كل الدعم وعلينا أن نوفر لهم كل سبل الراحة علي الشواطئ.
 
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه يجب أن نتنافس مع الشواطئ المؤجرة فى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما حذر رئيس الادارة عمال الشواطئ من أية محاولة لاستغلال الرواد وفرض الاتاوات عليهم وانه لن يسمح بعودة تلك الظاهرة للشواطئ مرة أخرى.
 
وحث رئيس الادارة العمال علي ان تكون شواطئنا واجهه حضارية تليق بمكانة الإسكندرية وشعبها وشدد علي ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياة وحسن استقبال الرواد.
 
واستعرض اللواء جمال رشاد خطوات الحجز الإلكتروني مؤكدا علي حق الحاجزين فى الجلوس فى الصفوف الأمامية علي الشواطئ تشجيعا لهم وتماشيا مع اتجاه الدولة في استخدام تكنولوجيا المعلومات في كافة التعاملات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة