أكرم القصاص - علا الشافعي

خرافات المشاهير.. هايدي كلوم تحتفظ بأسنانها فى كيس وسر قلادة كاميرون دياز

الثلاثاء، 17 مايو 2022 08:00 م
خرافات المشاهير.. هايدي كلوم تحتفظ بأسنانها فى كيس وسر قلادة كاميرون دياز هايدي كلوم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرافات غريبة وقديمة عن السحر والحظ يؤمن بها الكثير من المشاهير، حيث يعتقدون أن بعض الأشياء قد تكون سببا في جلب الحظ لهم، وهذا ما نستعرضه في التقرير، الذى يشير إلى بعض الخرافات الغريبة التي يؤمن بها بعض نجوم هوليوود، وفقاً لما ذكره موقع " brightside".

كاميرون دياز:
 

ترتدى الممثلة كاميرون دياز "قلادة الحظ" التي على هيئة حدوة حصان، حيث تعتقد أنها تمتلك سحرا مضادا للشيخوخة يساعدها في الحفاظ على شبابها، ومع ذلك  تصر الممثلة على أنها لا تعترف بالخرافات وأنها ضد هذا النوع من الاعتقادات.

 

هايدي كلوم:
 

تؤمن عارضة الأزياء الألمانية بخرافة غريبة والتي كشفت عنها قائلة إنها كانت تحمل معها كيسًا من أسنانها اللبنية في جميع الأوقات، لجلب الحظ لها وهذا الاعتقاد ورثته عن والدتها، حيث اعتادت هايدى على أن تحتفظ بجميع أسنانها التي فقدتها منذ كانت طفلة في كيس وتحمله معها عند سفرها لأى مكان.

 

جينيفر أنيستون:
 

 كانت جينيفر أنيستون نجمة هوليوود كشفت في حديث صحفى لها، حيث قالت إنه عندما تركب الطائرة تدخل البوابة بقدمها اليمنى أولاً وتنقر على السطح الخارجي للطائرة،  وأضافت أنها تقوم بهذه الطقوس لأنها تعتقد أن ذلك يجلب لها الحظ السعيد دائماً.

 

باريس هيلتون:
 

 تؤمن الممثلة باريس هيلتون بأن رقم" 11:11 "يجلب لها الحظ، حتى إنها اختارت أن تتزوج في 11 نوفمبر وأوضحت باريس أن "11:11 "كان دائمًا الوقت المفضل لديها في اليوم .

 

كيت هارينجتون:
 

كان كيت هارينجتون كشف ذات مرة إنه ولد وهو يمتلك قدر كبير من الحظ السعيد الذى يفتح له جميع الأبواب المغلقة، حيث قال :"امتلك هذا النوع من الحظ منذ أن كنت طفلاً وأنا أحمله في كل مكان. ولم أفقده بعد".

 

 
باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

كاميرون دياز
كاميرون دياز

 

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

 

هايدي كلوم
هايدي كلوم

 

 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة