أكرم القصاص - علا الشافعي

تفريغ الكاميرات والاستماع للشهود فى واقعة مقتل جامع قمامة ببولاق الدكرور

الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:25 ص
تفريغ الكاميرات والاستماع للشهود فى واقعة مقتل جامع قمامة ببولاق الدكرور ضبط متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، في حادث اتهام 3 أشخاص بالاعتداء على جامع قمامة، في بولاق الدكرور، مما أسفر عن مقتله، بسبب استيلاء الضحية على هاتف محمول ملك أحد المتهمين، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الاعتداء على القتيل.

واستمع رجال المباحث لأقوال شقيق وشقيقة المجني عليه، حيذا أكدا أنهما فوجئا بتلقيهما اتصالا يفيد نقل شقيقهما المجني عليه إلى المستشفى نتيجة الاعتداء عليه، وبعد مرور عدة ساعات فارق الحياة داخل المستشفى، مصابا بنزيف داخلي، وتجمع دموي وجروح، وذكرا أن أشخاص اعتدوا عليه بالضرب مما أسفر عن إصابته ووفاته متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق فى الحادث، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من ربة منزل، أفادت فيه بمقتل شقيقها "جامع قمامة" نتيجة تعرضه لاعتداء بالضرب، حيث تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

بإجراء التحريات تبين أن طالبين أبناء عمومة، وراء ارتكاب الجريمة  حيث اعتدوا عليه بالضرب، بعد مشاهدتهم له، خلال استيلائه على هاتف أحد الطالبين، الذي سقط منه أرضا واخفائه.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة