برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: فترة مستقرة

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 مايو: فترة مستقرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج الهوائية، والتي تمتاز بالقدرة على التأقلم بشكل كبير، عقلاني على الأغلب ولكنه مزاجي في احيان كثيرة، قد يتوتر قليلا إذا حدث شيء يعكر مزاجه، رومانسي وعاطفي، صادق وامين وثقة، محبوب على الصعيد الاجتماعي.

برج الدلو في حظك اليوم 17 مايو

شخصية برج الدلو تتميز بالقدرة على التكيف وإعادة الحسابات فور تغير الاوضاع، ذكي وحاد الذهن وسريع الحضور، دقيق الملاحظة، يتميز بالحكمة في اسداء الأراء من منطلق وجهة نظره. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

التغيير ليس معناه دائماً سيء، فحاول التعامل مع كافة الأوضاع بمنطلق المنفعة بقدر الإمكان، التغيير الحالي أكثر منه اكتساب معارف وخبرات جديدة، فأحسن استغلال الفرص.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الوضع الحالي لعلاقتك العاطفية في استقرار، ولكنه ما يلبث أن يتحول لروتين يومي يسبب حالة من الملل مع انقضاء الوقت، تغيير الاجواء مع شريك  حياتك ومشاركة الاهتمامات الجديدة سيحسن من العلاقة وسيزيد من قوة ترابطها

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض النشاط والرياضة كالجري مثلاً كفيل بحل المشاكل الصحية الحادثة في الأونة الاخيرة، مع بعض الراحة والتأمل والهدوء سيعزز من المناعة ويعطيك وقتاً أكثر من كاف للتخطيط للمستقبل. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مستقرة بشكل روتيني، ما تلبث أن تنقضي في القريب العاجل، في ظل وجود احداث هامة وعاجلة تستدعي تغيير الاتجاه والاستراتيجية تجاه المستقبل، استمر في السعي بشغف ستصل لما تريده. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة