"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..إخفاق الاتحاد الأوروبى فى التوصل لاتفاق بحظر نفط روسيا.. كردستان تحبط مخططا إرهابيا لاستهداف السدود وأماكن عامة.. 25 مليون يورو مساعدات إنسانية لفلسطين

الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:00 ص
"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..إخفاق الاتحاد الأوروبى فى التوصل لاتفاق بحظر نفط روسيا.. كردستان تحبط مخططا إرهابيا لاستهداف السدود وأماكن عامة.. 25 مليون يورو مساعدات إنسانية لفلسطين أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

إخفاق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في التوصل لاتفاق بحظر نفط روسيا

 

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اخفقوا في التوصل لاتفاق بشأن حظر النفط الروسي.

 

 

مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر سقوط مركبة في واد شمال الهند

لقي 4 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 3 آخرون بجروح من جراء حادث سقوط المركبة التي كانت تنقلهم في واد بمقاطعة "كولو" بولاية "هيماشال براديش" شمالي الهند.

 

كردستان تعلن إحباط مخطط إرهابي لاستهداف السدود والأماكن العامة في الإقليم

 

أعلن مجلس أمن أقليم كردستان، الاثنين، القبض على مجموعة إرهابية تابعة لحزب العمال الكردستاني كانت تنوي الهجوم على سدود ودوائر حكومية وأماكن عامة في الإقليم.
 
 
 

الاتحاد الأوروبى يقدم 25 مليون يورو مساعدات إنسانية للفلسطينيين

أعلن الاتحاد الأوروبي، الإثنين، عن تقديم 25 مليون يورو كمساعدات إنسانية لتلبية الاحتياجات الأساسية للفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة.

 

السويد: نحن بحاجة لضمانات أمنية رسمية تأتى مع العضوية فى الناتو

أعلنت السويد رسميا أنها ستحذو حذو فنلندا فى السعى للحصول على عضوية حلف شمال الأطلسى، الناتو، وفقا لروسيا اليوم.

 
 

عقد بسام مولوى وزير الداخلية اللبناني مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج الانتخابات التشريعية في البلاد.

 

 

مطلق النار فى نيويورك تعمد استهداف السود ووصف نفسه بـ"الفاشي الأبيض"‏

 

قالت السلطات الأمريكية أن الرجل الذى يشتبه فى أنه قتل 10 أشخاص فى سوبر ماركت فى منطقة ‏بافالو فى نيويورك، سعى متعمدا إلى موقع فيه عدد كبير من الأشخاص السود، وفقا لشبكة سى أن إن.‏

 
 

البنتاجون: واشنطن وحلفاؤها نفذوا 10 رحلات بالجسر الجوى العسكرى لدعم أوكرانيا

قال مسؤول فى وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاجون، إن الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها نفذوا 10 رحلات ضمن الجسر الجوى العسكرى لدعم أوكرانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

سيعيد الرئيس الأمريكي جو بايدن نشر قوات في الصومال، لمواجهة حركة الشباب التابعة لتنظيم ‏القاعدة، في قرار عكس قرار سلفه الرئيس السابق دونالد ترامب بسحب القوات من البلاد قرب نهاية ‏ولايته، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.‏
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة