موسم ثانٍ من مسلسل The Wonder Years بالتزامن مع طرح آخر حلقات الأول

الثلاثاء، 17 مايو 2022 01:49 م
موسم ثانٍ من مسلسل The Wonder Years بالتزامن مع طرح آخر حلقات الأول The Wonder Years
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة ABC تجديد مسلسل The Wonder Years لـ موسم ثانى، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل، وقبل عرض الحلقة الأخيرة من الموسم غدا الأربعاء 18 مايو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Wonder Years  يدور في إطار كوميديا ودراما، ومستوحى من سلسلة 1988 الأصلية،  ويقوم ببطولة المسلسل دون تشيدل وإليشا "إي جيه" ويليامز ودول هيل وسايكون سينجبلو ولورا كاريوكي وجوليان ليرنر وأماري أونيل وميلان راي.

تدور أحداث المسلسل في أواخر الستينيات من القرن الماضي، حيث يلقي نظرة حنين على عائلة ويليامز - سكان الطبقة الوسطى السود في مونتغمري، ألاباما، وذلك من وجهة نظر الابن الخيالي دين (ويليامز) البالغ من العمر 12 عامًا، القصة يرويها العميد كشخص بالغ (شيدل)، ويسلط ذكرياته المفعمة بالأمل والفكاهة عن ماضيه الضوء على تقلبات النمو في ذلك الزمان والمكان، فضلاً عن الصداقة والضحك والدروس التي واجهها دين على طول الطريق.

كما قررت شبكة ABC تجديد مسلسل الدراما الطبية The Good Doctor لـ موسم سادس، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الخامس من العمل، حيث من المقرر عرض آخر حلقات الموسم  في 11 أبريل ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم السادس من مسلسل The Good Doctor قبل نهاية العام الجارى 2022، لـ تطرح حلقات الموسم الجديد خلال العام المقبل 2023.

تعود الممثلة أنتونيا توماس لـ لعب شخصية كلير من جديد في الجزء الثانى من الموسم الخامس من سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، الذى بدء عرضه في 28 فبرايرالماضى، وذلك بعد مغادرتها العمل بعد الموسم الرابع من السلسلة الذى طرح في خلال عام 2020

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة