كاف يعلن تغريم المصري البورسعيدى 30 ألف دولار وإيقاف إداري 6 أشهر

الإثنين، 16 مايو 2022 04:52 م
كاف يعلن تغريم المصري البورسعيدى 30 ألف دولار وإيقاف إداري 6 أشهر الكاف
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" توقيع عقوبات إدارية ومالية ضد المصري البورسعيدي بعد أحداث مباراة نهضة بركان فى الكونفدرالية، بالإضافة إلى عقوبات أخرى ضد الرجاء المغربي بسبب تجاوزات جماهيره في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان المصري قد ودع بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان من الدور ربع النهائي بعد الفوز ذهابا في برج العرب بهدفين مقابل هدف، والهزيمة فى المغرب بهدف دون رد، وشهدت نهاية مباراة الإياب بعض المناوشات بين اللاعبين وحكم المباراة التونسي صادق السلمي ما جعله يكتب تقريرا شاملا عن أحداث اللقاء.

وقعت لجنة الانضباط عقوبات بالمصري بسوء السلوك بعدما أظهر المسؤولون واللاعبون سلوكًا غير رياضى فى نهاية المباراة.

- إيقاف 4 مباريات لكل من اللاعبين فريد شوقي على المرغني ومحمد عبد اللطيف أحمد وفرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار على كل لاعب بسبب اللغة غير المقبولة والمسيئة تجاه الحكم.

- إيقاف مجدي تراوي المدرب العام للمصرى لمدة 4 مباريات وفرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار عليه لقيامه بدفع أحد عناصر أمن الملعب وسوء السلوك.

- إيقاف محمود جابر إداري الفريق لمدة 6 أشهر من جميع الأنشطة الكروية المتعلقة بالكاف لصفع الحكم والحكم المساعد الثاني. كما قرر المجلس أن يفرض عليه غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة