أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يقترب خطوة نحو لقب الدوري الإيطالي بثنائية فى أتالانتا.. فيديو

الأحد، 15 مايو 2022 08:08 م
ميلان يقترب خطوة نحو لقب الدوري الإيطالي بثنائية فى أتالانتا.. فيديو ثيو هيرنانديز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق ميلان على أتالانتا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. سجل هدفى المباراة رافائيل لياو، وثيو هيرنانديز فى الدقيقتين 57، و75 على التوالي.

بهذه النتيجة اقترب نادي ميلان بشدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي الممتاز بعد مواصلته صدارة ترتيب الجدول. ووصل ميلان إلى النقطة 83 جمعها من الفوز فى 25 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 31.

بينما يتواجد فريق أتالانتا فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 65 هدفاً وتلقي 47.

واستعد الروسينيري للمباراة بتركيز عالٍ وقوة ويطمح الفريق فى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الكاليتشو وحسم الأمور فى الجولة الأخيرة بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه.

على الجانب الآخر، تمكن أتلانتا من تحقيق الفوز على سبيزيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب.

وذكر موقع "كالتشيو نيوز 24" الإيطالي سيناريوهات تتويج ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم ضد أتالانتا فى الجولة الـ 37 ويتوج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي بعد الفوز على أتالانتا اليوم وخسارة إنتر ميلان أو تعادله مع كاليارى في المباراة التي ستقام في وقت لاحق، وبهذا سيذهب ميلان إلى فارق 5 نقاط أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، وهو ما يجعل روسونيري بطلًا.

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي..

حراسة المرمي: مينيان

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كيسي، تونالي، ساليماكرس

خط الهجوم: كرونيتش، لياو، جيرو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة