أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة ميلان وأتالانتا بالدوري الإيطالي

الأحد، 15 مايو 2022 07:10 م
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة ميلان وأتالانتا بالدوري الإيطالي ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ميلان ضد أتالانتا سلبياً خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت مباراة ميلان ضد أتالانتا تواجدا جماهيريا كثيفا فى مدرجات ملعب سان سيرو لدعم الروسونيري فى المباراة المقامة حالياً بحثاً عن لقب الدوري الإيطالي.

واستعد الروسينيري للمباراة بتركيز عالٍ وقوة ويطمح الفريق فى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الكاليتشو وحسم الأمور فى الجولة الأخيرة بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه.

على الجانب الآخر، تمكن أتلانتا من تحقيق الفوز على سبيزيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب.

ويبحث أتلانتا في هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط والتقدم في جدول الترتيب، ولكن هذا يحتاج منه القتال بشراسة وبذل أقصى جهد لخطف العلامة الكاملة.

وذكر موقع "كالتشيو نيوز 24" الإيطالي سيناريوهات تتويج ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم ضد أتالانتا فى الجولة الـ 37 ويتوج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي فى حال الفوز على أتالانتا اليوم وخسارة إنتر ميلان أو تعادله مع كاليارى، وبهذا سيذهب ميلان إلى فارق 5 نقاط أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، وهو ما يجعل روسونيري بطلًا.

أمام السيناريو الثاني فهو تعادل ميلان أمام أتالانتا وخسارة الإنتر، وبهذا سيكون الفارق 3 نقاط لصالح الروسونيري قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، لكنه يتوّج رسميًا باللقب، خاصة أن المواجهات المباشرة فى صالح الروسونيري، بمعنى أن فى حال فوز إنتر ميلان حتى فى الجولة الأخيرة وخسارة ميلان سيتساوى الفريقان فى النقاط، لكن المواجهات المباشرة فى صالح ميلان.

وكان ميلان قد تعادل مع الإنتر 1-1 في الدور الأول بالدوري الإيطالي، لكن فاز الروسونيري في الدور الثاني بنتيجة 2-1

جدير بالذكر أن فريق ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 78 نقطة، فيما يأتي أتالانتا في المركز الثامن برصيد 59 نقطة.

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي..

حراسة المرمي: مينيان

خط الدفاع: كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كيسي، تونالي، ساليماكرس

خط الهجوم: كرونيتش، لياو، جيرو

ميلان ضد أتالانتا (1)
ميلان ضد أتالانتا
ميلان ضد أتالانتا (2)
ميلان ضد أتالانتا
ميلان ضد أتالانتا (2)
ميلان ضد أتالانتا
ميلان ضد أتالانتا (3)
ميلان ضد أتالانتا 
ميلان ضد أتالانتا (4)
ميلان ضد أتالانتا 
ميلان ضد أتالانتا (5)
ميلان ضد أتالانتا
ميلان ضد أتالانتا (1)
ميلان ضد أتالانتا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة