أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلات اليوم الواحد والتذاكر المطبوعة أهم محاور اجتماع مجلس الأهلى

الأحد، 15 مايو 2022 03:44 م
رحلات اليوم الواحد والتذاكر المطبوعة أهم محاور اجتماع مجلس الأهلى فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن ناديه سوف يناقش فى اجتماعه الطارئ اليوم، الأحد، سبل اتخاذ ضمانات كافية من الاتحاد الأفريقى الكاف تضمن التساوى بين الحضور الجماهيرى للمارد الأحمر ومنافسه الوداد المغربى فى نهائى دوري الأبطال الأفريقى المقرر له 30 مايو الجارى.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "مجلس الأهلى سيناقش مع شركة الكرة اليوم ضمانات الحضور الجماهيرى فى مباراة الوداد المغربى بشكل يضمن العدالة مع بطل المغرب الذى سيلعب النهائى على أرضه، ويدرس مسئولو الأهلى إخطار الكاف بضرورة الحصول على تذاكر مطبوعة لنصف سعة مدرجات ملعب النهائى".

وأضاف المصدر، "الأهلى سيحاول التنسيق مع شركات الطيران لتسيير رحلات اليوم الواحد للمغرب لضمان الحضور الجماهيرى المكثف فى النهائى المرتقب، على غرار مباريات منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون منذ شهور قليلة، مع تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول الأراضى المغربية".

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلى، اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الأحد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

ووصلت بعثة فريق الأهلي مطار القاهرة قادمة من الجزائر حيث خاض الفريق مباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا.
 
وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف أمس السبت بهدفين  لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر ليتأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة القارية بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.
 
ويحصل الأهلى على راحة سلبية اليوم ثم يتدرب غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الاربعاء القادم في بطولة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة