أكرم القصاص - علا الشافعي

الهدوء يعود لقرية الشرفا بعد ضبط مستريح أسوان وبحوزته 10 كيلو ذهب.. فيديو

الأحد، 15 مايو 2022 10:45 ص
الهدوء يعود لقرية الشرفا بعد ضبط مستريح أسوان وبحوزته 10 كيلو ذهب.. فيديو طاهر الحصاوى
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الهدوء بقرية الشرفا التابعة لمركز إدفو محافظة أسوان، صباح اليوم الأحد، بعد أحداث غضب وشغب شهدتها القرية بالأمس عقب هروب مستريح السيارات "طاهر الحصاوى" واستيلاءه على ملايين الجنيهات.

 

جاءت حالة الهدوء فى القرية، بعد القبض على "الحصاوى" ووالده وأحد معاونيه أثناء اختبائهم فى منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وبحوزته 16 سبيكة ذهبية تزن 10 كيلو نصف ذهب، وفرضت الأجهزة الأمنية سيطرتها على القرية وفتحت الطريق المغلق.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية تردد عدد من المواطنين أمام (معرض سيارات ملك أحد الأشخاص - مقيم بمركز شرطة إدفو بأسوان) للمطالبة باسترداد أموالهم.

 

وبالفحص تيبن أن المذكور متورط فى النصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى تجارة السيارات بأسلوب "الوعده".

 

كما تبين تحصل المتهم على سياراتهم لتشغيلها، وعدم قيامه بالسداد فى الموعد المحدد واضطلاع بعض الأشخاص بإضرام النيران بمنزل كلاً من (والده ، ونجل خالته) وكذا سيارة ملاكى "بدون لوحات" وإحداث تلفيات بسيارة ربع نقل "بدون لوحات" كانتا متواجدتان بجوار منزل الأول "دون إصابات" ، وقد تم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وضبط مرتكبى الواقعة، كما تردد عدد من المواطنين أمام معرض سيارات آخر كائن بمركز شرطة كوم أمبو ملك ذات الشخص لذات السبب تم صرفهم.

 

أسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم المذكور بمكان إختبائه بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة وبحوزته (16 سبيكة ذهبية وزنت 10,500 كيلوجرام – مبلغ مالى)، كما تم ضبط والده وعدد من معاونيه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة