أين يقيم هارى وميجان خلال زيارة بريطانيا فى احتفالات اليوبيل البلاتينى؟

الأحد، 15 مايو 2022 05:00 م
أين يقيم هارى وميجان خلال زيارة بريطانيا فى احتفالات اليوبيل البلاتينى؟ الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، أن الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يخططان للإقامة فى منزل فروجمور الريفى عندما يزوران المملكة المتحدة للمشاركة في احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، فى يونيو المقبل.

منزل فروجمور كوتاج، المدرج بالدرجة الثانية، فى قلعة وندسور، مشغول حاليًا من قبل ابنة عم هارى، الأميرة يوجينى، وزوجها جاك بروكس بنك، وابنهما أوجست، ومع ذلك، أفيد فى فبراير الماضى، بأن دوق ساسكس، جدد عقد إيجار الكوخ، على الرغم من إقامته فى قصر مترامى الأطراف بقيمة 11 مليون جنيه إسترلينى فى لوس أنجلوس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

منزل فرجمور كوتاج
منزل فرجمور كوتاج

ويخطط الزوجان الملكيان الآن للعودة إلى فرجمور كوتاج، عندما يتوجهان إلى المملكة المتحدة، يونيو المقبل، لحضور يوبيل الملكة البلاتينى، ومن المفهوم أنه تم بالفعل اتخاذ تدابير أمنية مشددة تحسباً لوصول هارى وميجان مع طفليهما أرشى وليليبت.

من المحتمل أن تفتح الأميرة يوجينى، غرف نوم الضيوف فى Frogmore Cottage لاستيعاب الأسرة المكونة من أربعة أفراد أثناء زيارتهم.

وحسب تقرير الصحيفة البريطانية، "تم التأكيد مؤخرًا على أن عائلة ساسكس ستحضر احتفالات الملكة باليوبيل البلاتينى التى تستمر أربعة أيام، لكن لا يزال من غير الواضح ما هى الأحداث التى سيظهرون فيها".

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة