7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 15 مايو 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 15 مايو 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، إيهاب جلال يكتفى بـ25 لاعبا فى قائمة المنتخب لمباراتى غينيا وإثيوبيا، مصدر: الأهلي لن ينسحب من نهائى دوري الأبطال وسيلجأ للمحكمة الرياضية.

 

مصدر: الأهلي لن ينسحب من نهائى دوري الأبطال وسيلجأ للمحكمة الرياضية

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن المارد الأحمر لن ينسحب من خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى بعد قرار الكاف بإقامتها فى المغرب، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "مبدأ انسحاب الأهلى من النهائى الأفريقى ليس فى حسابات القلعة الحمراء، عازمون على خوض المباراة حتى لو تقرر بشكل نهائى إقامتها فى المغرب، ولكن سنحفظ حقوق النادى عن طريق تقدم شكوى للمحكمة الرياضية ودراسة الأمر بشكل قانونى بالتشاور بين مجلس الإدارة وشركة الكرة".

 

إيهاب جلال يكتفى بـ25 لاعبا فى قائمة المنتخب لمباراتى غينيا وأثيوبيا

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، على ضم 25 لاعبا لمعسكر الفراعنة المقبل الذى يخوض خلاله الفريق مباراتى غينيا واثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

 

 

تعرف على موقف الأهلي من طلب الاستعانة بحكام أوربيين لإدارة نهائى أفريقيا

كشف مصدر بالنادى الأهلى موقف ناديه من طلب الاستعانة بحكام من أوروبا لإدارة نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، المقرر له 30 مايو الجارى، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "الأهلى لن يطلب من الكاف الاستعانة بحكام من أوروبا لإدارة النهائى الأفريقى، لأن اللائحة الخاصة بالاتحاد الأفريقى لا تنص على ذلك، وبالتالى لن يلجأ المارد الأحمر لطلب مرفوض مقدماً، وسيطلب فقط ضمانات بالعدالة التحكيمية فى النهائى عن طريق مطالبة الكاف بتعيين طاقم تحكيم أفريقى مشهود له بالكفاءة لأهم مباراة هذا الموسم".

فيريرا يدرس الدفع بـ عبد الغنى بجوار الونش فى مواجهة الطلائع

ارتفعت أسهم محمد عبد الغنى، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، للمشاركة أساسيًا فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها التاسعة مساء لثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

 

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في مواجهة الطلائع بالدورى

يواصل محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن صفوف فريقه في مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.
 
 

علاء أبو القاسم يحقق المركز الخامس بالجائزة الكبرى لسلاح الشيش بكوريا

أحرز علاء أبو القاسم، صاحب فضية أولمبياد لندن 2012، المركز الخامس ببطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش رجال، التي تستضيفها مدينة انشيون بكوريا فى الفترة من 13 حتى 15 مايو الجاري. 
 

فحص طبي لـ ثلاثي الأهلي غدًا استعداداً لمواجهة البنك فى الدورى

 

يخضع أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا قبل انطلاق مران الفريق. واشتكى «ديانج» من ألمٍ فى الركبة، وفضل الجهاز الطبي خروجه من مباراة وفاق سطيف أمس بالجزائر بدوري أبطال أفريقيا، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ فى العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة