برج القوس.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: لا تشتت انتباهك

الأحد، 15 مايو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: لا تشتت انتباهك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة الكبيرة على أقناع الأخرين بأفكاره بسهولة، ويحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية.   

برج القوس في حظك اليوم 15 مايو 

مولود برج القوس يتمتع بأن لديه نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، وصاحب ذكاء فطرى مميز، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال في بعض الأحيان.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك البدء في مشروعك المؤجل منذ فترة كبيرة، خذ الخطوة الأن ولا تتردد في ذلك، وستكون قدوة في عملك، تثير أعجاب زملائك، ويتعلمون منك. 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

قد تجد فرصة للحديث مع شريك حياتك، ولكن لا تخبره بأِشياء في الماضى قد مر عليها الزمن، فلن تفيد في شيء، انظر للدنيا بتفاؤل، وكن فخورا بنصفك الأخر وتجاوز عن أي مشاكل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

قد تشعر بالشغف لتغير حياتك والالتزام ببعض الأشياء الصحية، ولكن قبل ذلك يجب أن تتأكد من أي نظام ستتبعه، سيكون جيد لك، من حمية غذائية أو ممارسة تمارين معينة، وعليك المواظبة على ذلك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

في بعض الأوقات قد تشعر ببعض الفوضى حولك، لا تلتفت لذلك، وتابع السير في طريقك، إذا كنت مصمما أن تصل لوجهتك بسرعة، فولا تجعل أي شيء يشتت انتباهك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة