أكرم القصاص

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: أنت أقوى مما تظن

الأحد، 15 مايو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: أنت أقوى مما تظن برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه ينجرف لمشاعره وأحساسه بصورة كبيرة، وعاطفى لأقصى درجة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله. 

برج الحوت في حظك اليوم 15 مايو

مولود برج الحوت يتمتع بأنه يمتلك قلب طيب كبير لا يفكر بصغائر الأمور، وصاحب خيال خصب ويتمتع بالجاذبية الشديدة التي تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر.

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

قد تصادفك بعض المشاكل في عملك، عليك التحلى بالهدوء والصبر في التعامل معها، وحاول أن تحل جميع مشاكلك ولا تترك شيء خلفك، فأنت أقوى مما تظن. 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

قد تشعر ببعض المشاعر السلبية ناحية شريك حياتك، حاول أن تخبره بتلك المشاعر ولا تنتظر الفرصة كي لا تتراكم، وعليك توضيح أي وجهة نظر لديك خلال العلاقة لتكون واضحا معه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب أن تتابع طبيبك إذا شعرت ببعض التعب خاصة الحساسية التي تأتى نتيجة لتغيرات الجو، فلا تهمل ذلك، يجب أن تأخذ دوائك بانتظام حتى لا تتفاقم، بلا أي داعى يذكر.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب أن تعدل من وجهة نظرك لطرح بعض الأمور التي لديك، قد تكون جيدة بعض الشئ ولكن أسلوبك قد يجعلك مرفوض ممن حولك،أجعل حديثك أقل حدة، وستوفق فيما تريد.
 
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة