برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: كف عن الغيرة

الجمعة، 13 مايو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: كف عن الغيرة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بصفات عديدة منها حب الخير للغير والسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب وحب المرح.

برج الحوت فى حظك اليوم 13 مايو

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الهروب من الواقع والعيش فى الخيال، والذكاء الذى يساعده على ابتكار حلول مختلفة ومميزة والتهور فى اتخاذ القرارات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى عملك حتى تستطيع مواكبة كل ما هو جديد في مجالك المهنى وفى نفس الوقت، تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك بدقة شديدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك، ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل بينك وبينه بسبب غيرتك الزائدة التى حولت حياتكما لجحيم لا يطاق، لذلك كف عن الغيرة الشديدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت، وتناول الخضروات ولا تجعل حالتك النفسية تتحكم في شهيتك حتى لا تصاب بالسمنة التي تجعلك تشعر بالكسل والخمول.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن ينصت لجسده ويسترخى عندما يشعر بالتعب والإرهاق، ويحاول بين الحين والآخر أن يمارس التمارين الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة