أسوان والداخلية وحرس الحدود "رايح جاى" على الدورى والمظاليم

الأحد، 15 مايو 2022 10:08 م
أسوان والداخلية وحرس الحدود "رايح جاى" على الدورى والمظاليم حرس الحدود
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت الأندية الثلاثة حرس الحدود والداخلية وأسوان، أماكنهم في الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل بين الكبار، ليؤكدوا أحقيتهم في البقاء في منافسات الدورى قبل انتهاء مباريات القسم الثانى تحت شعار "الخبرة تكسب".

صعود الداخلية

ضمن نادى الداخلية صعوده للدورى الممتاز بعدما تصدر ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بفارق 12 نقطة عن بتروجت صاحب الوصافة والذى تعادل مع زد في الجولة السادسة والعشرين، ليمنح سيد عيد المدير الفني للفريق بطاقة التأهل بشكل رسمي، وذلك قبل أربع جولات من نهاية المسابقة، كما يمتلك الداخلية أفضلية على منافسه بعد التغلب عليه فى مباراتى الدور الأول والثانى من الدورى.

تأهل أسوان


جاء صعود أسوان للنسخة المقبلة من الدورى الممتاز بعد تصدره مجموعة الصعيد بعد الفوز على نظيره ديروط ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة ليرفع رصيده إلى النقطة 62 متصدرًا مجموعة الصعيد وهو المُعدل النقطى الذى لن يصل إليه فريق كيما أسوان حال فوزه فى جميع المباريات المتبقية له بالمسابقة.

حرس الحدود


 

وجاءت عودة الحرس إلى دورى الأضواء أو الكبار، بعد غياب موسمين قضاهما فى المظاليم، وهى المرة الرابعة فى تاريخه التى يتأهل فيها إلى دورى الأضواء، عقب فوزه العريض على الزرقا بنتيجة 5 / 0 ضمن منافسات الجولة 27 بمجموعة بحرى.

وحصد الحدود بطاقة التأهل للدورى الممتاز قبل انتهاء منافسات القسم الثانى بثلاث جولات، حيث وصل الحرس للنقطة 59 ويأتى من بعده الأولمبى فى المركز الثانى برصيد 50 نقطة، بعد تعادله 2-2 أمام كفر الشيخ.

جدير بالذكر أن فريق حرس الحدود بطل كأس مصر مرتين والسوبر المحلى مرة، كما أنه ممثل مصر فى البطولة الكونفيدرالية 7 سنوات متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة