تذكارات 600 فيلم تعرض بمزاد هوليوودى ضخم.. مقتنيات "حرب النجوم" وبدلة إلفيس الأبرز

السبت، 14 مايو 2022 07:30 م
تذكارات 600 فيلم تعرض بمزاد هوليوودى ضخم.. مقتنيات "حرب النجوم" وبدلة إلفيس الأبرز مقتنيات فيلم حرب النجوم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المركبة الفضائية إكس وينج، في فيلم "ستار وورز"، إلى مطرقة فيلم "ثور"، كنز دفين من التذكارات الترفيهية من أفلام محبوبة لدى الجمهور ستطرح في مزاد بهوليوود الشهر المقبل، وسيتم عرض أكثر من 1800 قطعة في المزاد خلال الفترة من 21 - 24 يونيو، فيما تقدر شركة Propstore  لتذكارات الأفلام والتلفزيون، أنها ستجمع من خلاله أكثر من 9 ملايين دولار.

مقتنيات فيلم حرب النجوم
مقتنيات فيلم حرب النجوم

ومن جهته، قال براندون ألينجر، رئيس العمليات في بروبستور، لموقع وكالة رويترز، "هناك الكثير من القطع تعود إلى أكثر من حوالي 600 فيلم مختلف"، وأضاف "قد تكون "إكس وينج" القطعة الرئيسية التي يرغب بها محبو أفلام حرب النجوم، حيث أن إكس وينج ليست حاضرة في ذاكرة الجميع فحسب، بل استُخدمت أيضاً في مشهد حقيقي من الفيلم".

وتابع "تأتي قطع كثيرة من هواة جمع ومن الاستوديوهات نفسها، أو ربما كانت مملوكة لأشخاص عملوا على تصوير الأفلام في ذلك الوقت"، وأضاف "هذه الحال، على سبيل المثال، مع دفتر ملاحظات إنديانا جونز الذي استخدمه مسؤولو الإكسسوارات في فيلم "إنديانا جونز أند ذي لاست كروزايد"، والذي تُقدر قيمته بمبلغ يتراوح بين 60 ألف دولار و80 ألفاً، أو المحفظة التي حملها سامويل ل. جاكسون في"بلب فيكشن" بسعر تقديري يتراوح بين 30 ألف دولار و50 ألفاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة