أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 14 مايو: جدد حياتك

السبت، 14 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 14 مايو: جدد حياتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بصفات عديدة منها التمتع بشخصية قيادية تجعله يستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو مؤهل للعمل بالمناصب القيادية فى المؤسسات المختلفة.

برج العذراء فى حظك اليوم  14 مايو

يتسم مولود برج العذراء بحرصه الدائم على توجيه النقد اللاذع للآخرين، كما يستطيع تحمل المسئول ويتقن عمله ويبتكر دائماً أفكار جديدة ومختلفة تساعده على التمييز دائماً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول خلال هذه الفترة أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة فى عملك حتى تستطيع أن تنول رضا رؤسائك فى العمل، وترشح للمناصب التى تحلم بها خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

احرص على تجديد حياتك العاطفية بشريك حياتك، ولا تتشاجر معه لأتفه الأسباب، حتى لا تتحول حياتكما لجحيم لا يطاق، لذلك حاول أن تحسن علاقتك به وعامله بلطف.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج العذراء أن يحرص على شرب الماء طوال اليوم حتى يحافظ على ترطيب جسمه، ويشعر بالشبع ويتجنب الإفراط فى تناول الطعام  مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يركز فى عمله ويحرص على ابتكار أفكار مختلفة ومميزة، ويتخلص من الكسل الذى يمتلكه طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة