أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة "استورجي" تروي تفاصيل مقتله لمنعه ابنا عاقا من ضرب أمه في الغربية..فيديو

السبت، 14 مايو 2022 02:52 م
 أسرة "استورجي" تروي تفاصيل مقتله لمنعه ابنا عاقا من ضرب أمه في الغربية..فيديو أسرة الضحية
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا جديدا، من قرية نهطاي التابعة لمركز ومدينة زفتى في محافظة الغربية، وذلك للقاء أسرة الشاب رضا دراج ضحية الغدر، والذي لقي مصرعه على يد مسجل خطر، على أثر طعنه بـ 13 طعنة بجميع أنحاء الجسد .

وكان شاب في العقد الثالث من عمره لقي مصرعه، بقرية نهطاي التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، وذلك أثرٍ طعنه عدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، على يد مسجل خطر قام بالترصد له بمنطقة مقابر القرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام .

تلقى اللواء هاني عويس مدير آمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع شاب يدعى "رضا ع د"، يبلغ من العمر 32 سنة مقيم بقرية نهطاي التابعة للمركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة رئيس مباحث المركز ومعاونية، وبالفحص تبين أن المجني عليه كان في طريقه الي منزله بعد أنتهاء عمله " استورجي " في الورشة التي يعمل بها ، فقام المتهم بالترصد له داخل المقابر بسلاح أبيض وسدد له عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسد ، مما آدي الي مصرعه في الحال قبل وصول سيارة الإسعاف.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة ونقل الجثة الي مشرحة مستشفي زفتي العام تحت تصرف النيابة العامة آلتي أمرت بتشريح الجثة ، كما كلفت ادارة البحث الجنائي بسرعة اعداد تقرير حول ظروف الحادث.

أسرة ال ضحية (3)
أسرة ال ضحية (3)

 

أسرة ال ضحية (1)
أسرة ال ضحية (1)

 

أسرة ال ضحية (2)
أسرة ال ضحية (2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة