أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات حول مقتل تاجر ماشية فى مشاجرة ببولاق

السبت، 14 مايو 2022 01:25 م
النيابة تطلب التحريات حول مقتل تاجر ماشية فى مشاجرة ببولاق حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام 4 أشخاص بقتل تاجر ماشية خلال مشاجرة نشبت بينهم فى بولاق الدكرور، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه.

وجه أفراد أسرة تاجر ماشية، الاتهام إلى 4 أشخاص في بولاق الدكرور بالجيزة، بقتله، خلال الاستماع لأقوالهم في قضية مقتله، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، وتبين أن المجني عليه يمتلك حظيرة ماشية، وشعر بالغضب لتوقف المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص بجوار الحظيرة، فطلب منهم الانصراف، إلا أن المتهمين قابلوا طلبه بالرفض، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم طلقا ناريا تجاه المجني عليه، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة.

وقررت النيابة تشريح جثة القتيل، والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل تاجر نتيجة إطلاق النار عليه في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين أن المجني عليه طلب من 4 أشخاص عدم التوقف بجوار مسكنه، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، وأطلق أحدهم النار عليه، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة