أكرم القصاص - علا الشافعي

ممشى الغردقة السياحى.. أكبر وأقدم مكان ترفيهى يستقبل المئات يوميا.. فيديو

الجمعة، 13 مايو 2022 04:00 ص
ممشى الغردقة السياحى.. أكبر وأقدم مكان ترفيهى يستقبل المئات يوميا.. فيديو الممشي السياحي بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رصد اليوم السابع، بثا مباشرا جديدا من أحد أهم الأماكن الترفيهية في مدينة الغردقة، وأقدمها، وهو الممشى السياحي القديم في مدينة الغردقة، والذي يعد أقدم وأول ممشى سياحي جرى إنشاؤه في المدينة، حيث أنشئ منذ أكثر من 20 عاما.

الممشى السياحى القديم فى مدينة الغردقة، يقع على قلب القرى، والفنادق السياحية فى مدينة الغردقة يقبل عليه يوميا المئات من السائحين المصريين أو الأجانب، وذلك لما يتميز به من إمكانيات بدايتها قربه من منطقة القرى السياحية، بل هناك الكثير من القرى السياحية تطل عليه مباشرة.

كذلك يضم الممشى أماكن ترفيهية للعب الأطفال، وكذلك أماكن للجلوس، بها مظلات شمسية لجلوس الأسر، وتوافد العائلات عليه فى المساء والصباح.

كما يضم الممشى السياحى بمدينة الغردقة عددا كبيرا من البازارات السياحية، والعلامات التجارية العالمية المختلفة فى تلك المنطقة، والتى يتردد ويقوم بالشراء منها سياح من كل دول العالم.

وتضم مدينة الغردقة عددا كبيرا من مناطق الترفيه المختلفة منها الممشى السياحى القديم، وممشى الشيرتون، وممشى شيرى وكذلك حديقة وممشى النصر، وممشى طريق المطار، وكذلك كورنيش فلفلة الشهير وكورنيش شاطئ عام رقم 4 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة