أكرم القصاص - علا الشافعي

فسحة عظيمة.. هننزل سنوركلينج فى الغردقة ونتفرج على السمك والشعاب تحت المياه

الثلاثاء، 10 مايو 2022 07:43 م
فسحة عظيمة.. هننزل سنوركلينج فى الغردقة ونتفرج على السمك والشعاب تحت المياه الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تلفزيون اليوم السابع، لايف جديدا من الرحلات البحرية المختلفة بالبحرية بالغردقة، ومن أهم تلك الرحلات رحلات السنوركلينج، والتي يقوم السياح خلالها بمشاهدة الشعاب المرجانية المختلفة والأسماك الصغيرة والدلافين خلال رحلات السنوركلينج.
 
تعد رحلة السنوركلينج رحلة فرعية من الرحلات الأساسية التي يقوم بها السياح بالغردقة، ومنها رحلات الغواصة وجزيرة الحفتون، حيث يتم تسليم السائح لايف جاكت ونظارة بحر لمشاهدة الشعاب المرجانية المختلفة.
 
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، اليوم الثلاثاء، من إحدى الغواصات السياحية بمدينة الغردقة، رصد خلاله مشاهد قاع البحر والأسماك والدلافين فى رحلة ممتعة يشارك فيها السياح من كل دول العالم.
 
وقال غريب محمود، رئيس الغواصة، إن الغواصة تنطلق يوميا من مارينا الغردقة الجديدة فى عدة رحلات يومية على مدار اليوم تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة، وتستغرق الرحلة قرابة 3 ساعات، بينها ساعة تقريبا يشاهد فيها الأجانب قاع البحر والأسماك والشعاب المرجانية وهناك ظهور كبير للدلافين كذلك.
 
وأضاف غريب محمود، أن أغلب شركات السياحة تنظم رحلات ترفيهية للسياح، وتضع على رأسها رحلة الغواصة، والتي تستغرق مدة ساعة لمشاهدة الدلافين والشعاب والمرجانية ثم بعد ذلك يقضى السياح قرابة ساعة ونصف في وسط البحر يستمتعون بالسنوركلينج، وكذلك الجلوس على عوامة وسط البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة