مبادرة لإسعاد المصطافين.. غناء وعود آخر روقان على شواطئ الإسكندرية "بث مباشر"

الجمعة، 13 مايو 2022 11:08 م
مبادرة لإسعاد المصطافين.. غناء وعود آخر روقان على شواطئ الإسكندرية "بث مباشر" ستيفانو ومارك أصحاب مبادرة لإسعاد المصيفين
الإسكندرية: جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع فيديو لايف، مع ستيفانو ومارك، من الإسكندرية يتمتعان بمواهب فنية، ويشاركان سويا في مبادرة للعوف والغناء على شواطئ الإسكندرية لإسعاد المصطافين.

ومن منطقة بئر مسعود، إلتقى اليوم السابع، كلا من مارك وستيفانو، وقدما أجمل الآغانى يصاحبها العزف على العود، مثل أغانى سيد درويش وفريد الاطرش وعمر دياب.

ويقول مارك ممدوح، عازف عود إنه يعزف من 2011، وتعلم العود من شقيقه، وأصقل موهبته بالتعلم فى بيت العود بالإسكندرية، وأكد أن العود من الآلات العربية العريقة، وسلسل يقدم صوت موسيقى رخيم، ويقدم الغربى والشرقى عليه، وأعرب عن طموحة فى الوصول إلى أداء أكثر احترافية فى العزف على العود، مؤكدا يواصل التدريب بشكل دائم لتحسين مستواه.

من جانبه قال ستيفانو ميلاد، إنه يعشق الغناء منذ الصغر، وكان يغنى فى المدرسة، ويعشق الأغانى العربية التراثية لكبار فنانى العرب، وحول المبادرة قال: حبينا نسعد الناس، ونؤكد أن الموسيقى العربية موجودة ومستمرة، خاصة الآغانى التراثية لكبار الفنانين، مثل سيددرويش فنان الشعب، وأضاف أن المبادرة مستمرة طوال الصيف، خاصة أيام الجمعة، حيث يوجد تجمعات الأهالى، والمصطافين على الشواطئ والكورنيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة