23 هدفاً فى حصاد الجولة 18 بالدورى.. إنبى يوقف انتصارات الزمالك.. فيوتشر يسقط أمام فاركو.. سموحة يكتسح الاتحاد بخماسية فى ديربى الإسكندرية.. 3 تعادلات والأهلي يسجل غياباً بسبب أفريقيا وبيراميدز يتسلل نحو القمة

الجمعة، 13 مايو 2022 02:00 م
23 هدفاً فى حصاد الجولة 18 بالدورى.. إنبى يوقف انتصارات الزمالك.. فيوتشر يسقط أمام فاركو.. سموحة يكتسح الاتحاد بخماسية فى ديربى الإسكندرية.. 3 تعادلات والأهلي يسجل غياباً بسبب أفريقيا وبيراميدز يتسلل نحو القمة الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي شهدت نتائج مفاجئة بسقوط الكبار، بعد هزيمة الزمالك أمام إنبي ليفقد ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة، كما استمرت لعبة الكراسي الموسيقية في المربع الذهبي بعد تراجع فيوتشر وتقدم سموحة للمركز الرابع.

وشهدت تلك الجولة تأجيل مباراة واحدة فقط، والتي كان من المقرر إقامتها بين الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي، حيث انشغل الفريق الأحمر بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري غداً في إياب نصف نهائي البطولة.

إنبي يوقف انتصارات الزمالك

حقق فريق إنبي مفاجأة كبيرة بعدما أوقف قطار انتصارات نادي الزمالك، وفاز على الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، حيث سجل هدفي إنبي كل من، علي فوزي وجون إيبوكا، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض عند النقطة 41 لكنه مازال محتفظاً بقمة الدوري في انتظار خوض الأهلي لمؤجلاته.

فيوتشر يسقط أمام فاركو

في لقاء مثير حتى الثواني الأخيرة، نجح فريق فاركو في إيقاف سلسلة انتصارات فيوتشر والتي استمرت لـ 4 مباريات متتالية، بعدما فاز الفريق البرتقالي بهدف نظيف، وظلت النتيجة معلقة حتى الثواني الأخيرة من اللقاء، حيث أهدر ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر فرصة التعادل لفريقه بعدما أهدر ركلة جزاء قبل صافرة النهاية.

سموحة يكتسح الاتحاد بخماسية

تلقى فريق الاتحاد السكندري هزيمة مدوية، بعدما سقط بخماسية مقابل هدفين في ديربي الإسكندرية، والذي جمع سيد البلد بفريق سموحة، وانتهى بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليتقدم سموحة في الجدول مستغلاً تعثر فيوتشر أمام فاركو ويستعيد المركز الرابع في الترتيب.

بيراميدز يتسلل نحو القمة

في هدوء وبعيداً عن الأضواء واصل فريق بيراميدز تسلله في صمت نحو قمة مسابقة الدوري العام، بعدما فاز على مصر المقاصة في مباراة الجولة 18 بهدفين نظيفين، ويأمل بيراميدز في تعثر الأهلي والزمالك لخطف قمة الدوري أو على الأقل المركز الثاني.

23 هدفاً و3 تعادلات

شهدت تلك الجولة تسجيل 23 هدفاً، جاءت أعلى نتيجة في مباراة سموحة والاتحاد والتي شهدت 7 أهداف بفوز سموحة بنتيجة 5/2، فيما شهدت مباراة سيراميكا والجونة تسجيل 5 أهداف، بعدما فاز سيراميكا على الجونة بنتيجة 3/2، وسييطر التعادل على مباريات، المصرى وغزل المحلة 1/1، المقاولون وإيسترن كومباني 1/1، وطلائع الجيش والبنك الأهلي 1/1 أيضاً.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

الزمالك - 41 نقطة
 
بيراميدز - 38 نقطة
 
الأهلي - 33 نقطة
 
سموحة - 30 نقطة
 
فيوتشر - 28 نقطة
 

ترتيب هدافى الدورى المصرى

 
أحمد سيد زيزو "الزمالك" (11 هدفا).
 
جوب مابولو "الاتحاد" (9 أهداف).
 
مروان حمدي "سموحة" (8 أهداف).
 
محمد هلال "البنك الأهلي" (7 أهداف).
 
جون إيبوكا "إنبي" (7 أهداف).
 
خالد قمر "الجونة" (6 أهداف).
 
مامادو نياس "المقاولون (6 أهداف)
 
إبراهيم عادل ومحمود وادي "بيراميدز" (5 أهداف).
 
محمد شريف وبيرسي تاو "الأهلي" (5 أهداف).
 
أحمد عاطف وأحمد رفعت "فيوتشر (5 أهداف"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة